السحر والحياة

العيد 2019: طقوس الحب والسعادة والثروة

العيد 2019: طقوس الحب والسعادة والثروة

19 أغسطس المسيحيين الأرثوذكس احتفال عطلة كبيرة - عيد أو تجلي الرب. في هذا اليوم، يمكنك جلب الحظ والازدهار والمحبة. كيف نفعل ذلك؟ مع طقوس بسيطة.واتهم كل الأعياد الكبرى الطاقة للنجاح وكان أداء جميع المناسك في هذه الأيام مما يؤدي إلى السعادة والرخاء ...

اقرأ أكثر

5 أشياء خطيرة إلى التحدث مع الآخرين: الحفاظ على سريتها

5 أشياء خطيرة إلى التحدث مع الآخرين: الحفاظ على سريتها

أنتم تعرفون المثل القائل: "إذا كنت تريد أن يروق للآلهة، ونقول لهم عن الخطط الخاصة بك." وكانت لدينا أسلاف حكيمة جدا. وهم يعرفون أن هناك أشياء لا يمكنك معرفة أي شخص. ما تحتاجه للحفاظ على سر من الغرباء؟الروحانيات القول بأن مثل هذه القصص يمكن أن ينتهي...

اقرأ أكثر

الأحلام: 5 قواعد تنفيذ أي رغبة

الأحلام: 5 قواعد تنفيذ أي رغبة

في أذهاننا يولدون كل يوم الآلاف من الأفكار. ولكن هناك أكثر حميمية، ونحن حوليم ونعتز به - حلم. نتمنى أن شبعوا في أسرع وقت ممكن. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية القيام بذلك.الروحانيات تخصيص 5 القواعد الأساسية للتنفيذ أي الرغبات. مع العلم لهم، وسوف تك...

اقرأ أكثر

القمر الجديد 30 أغسطس 2019: الساعة فرص غير مسبوقة

القمر الجديد 30 أغسطس 2019: الساعة فرص غير مسبوقة

لقد حان الوقت للتوقيع أحداثحتى البعض يطلق عليه السحر.في 13 ساعة 37 دقيقة من القمر الجديد سيكون في برج العذراء، ونحن جميعا لدينا فرصة لتغيير جذري في حياتهم. المنجمين تبدو: إذا كنت تخطط لشيء ما لفترة طويلة تأخر المشروع ولم يجرؤ على البدء في تغيير حي...

اقرأ أكثر

7 علامات على الكون، الذي عده الربح السريع: مذكرة

7 علامات على الكون، الذي عده الربح السريع: مذكرة

ما رجل لا يريد أن يعيش في رخاء؟ أحلام الجميع لا تحتاج إلى المال، لذلك العمل الشاق. كيف يمكنك أن تعرف أن سيتم قريبا مكافأة الجهود التي تبذلونها؟ إيلاء الاهتمام لعلامات الكون - يعدون المال!الكون باستمرار يحذرنا حول التغييرات المستقبل. في بعض الأحيان...

اقرأ أكثر

7 علامات: مثل الملاك الحارس يحذرك من خطر؟

7 علامات: مثل الملاك الحارس يحذرك من خطر؟

الملاك الحارس لكل شخص انه يتفاعل معنا على أساس يومي، ويعطي النصائح ويحذر من الخطر.أحلام النبوية. أسهل طريقة للملاكا للوصول لنا وإرسال رسالة معينة.أحلام سيئة في بعض الأحيان رمزا ليس لديك مخاوف، والإنذار الملاك. فيقول لك - كن حذرا مع حالة القادمة. ت...

اقرأ أكثر

الطقوس في اليوم الأول من فصل الخريف على السعادة والحب والثروة

الطقوس في اليوم الأول من فصل الخريف على السعادة والحب والثروة

في الخريف، يمكنك تغيير بشكل كبير حياتك للأفضل. كيف؟ عن طريق طقوس قويا لجذب السعادة والحب والثروة.احتفلت أجدادنا العام الجديد في الخريف. وقد قرر هذا الموسم الذي انتهى مع جميع العمل الميداني في خريف للاحتفال الزفاف، وكذلك جعل هووسورمينغ. فقط هذا الم...

اقرأ أكثر

لماذا لا يمكنك ارتداء ملابس شخص آخر؟

لماذا لا يمكنك ارتداء ملابس شخص آخر؟

حتى وقت قريب، وأشياء الآخرين تعتبر خطرة فقط لسبب واحد - وجود لهم على البكتيريا والفيروسات قد تساهم في ابتلاع المالك الجديد لبعض الالتهابات.لذا كان من قبل العلماء في العصر الحديث مسلحين بالمعرفة في مجال الفيزياء الكمومية. وهناك قاعدة ما هو ضروري لف...

اقرأ أكثر

5 أفضل التعويذات لجلب الحظ الجيد للسبتمبر 2019

5 أفضل التعويذات لجلب الحظ الجيد للسبتمبر 2019

الطاقة قادرة على تسمية الأشياء في حياتنا إيجابية والحظ والمال. للقيام بذلك، واحدة من دعوى 5 التميمة في سبتمبر.الضفدع المال. الأكثر شهرة تعويذة للمواد الرفاه لا يفقد مواقعه. تميمة جذب بسهولة الطاقة اللازمة إلى المنزل لالأموال أصبحت أكثر وولت الديون...

اقرأ أكثر

يوم الجمعة 13th: يمنع منعا باتا القيام به في هذا اليوم؟

يوم الجمعة 13th: يمنع منعا باتا القيام به في هذا اليوم؟

رئيسيالسحر والحياة13 سبتمبر 2019 08:00علاء Lisak يوم الجمعة 13th: يمنع منعا باتا القيام به في هذا اليوم؟istockphoto.comيعتقد أسلافنا أن يوم الجمعة يصادف في عدد 13TH، لا تخطط أي شيء مهم.منذ النصف الثاني من القرن العشرين، وبداية من يوم الجمعة 13th ...

اقرأ أكثر