TOP 5 أسرار تعليم الأطفال من Julik

تزوج Yulik وزوجته كاثرين لأكثر من 10 عاما، وفي عام 2016 كان الزوجان دينيس البكر.

"أنا لا أعتبر نفسي خبيرا في تربية الأطفال، وعلى الرغم من أنني أعرف بعض الأسرار التي سوف تساعدك في هذه المسألة، - يقول JULIK. - الأطفال - هو كل شيء: السعادة والفرح وحبوب منع الحمل لجميع العلل "

TOP 5 أسرار تعليم الأطفال من Julik

1) إعطاء ما احتياجات الطفل!

نحن لا نتحدث عن النسبية وشارك في مجموعة من الوقت! قضاء المزيد من الوقت معا، والمشي، حملة لرياض الأطفال أو المدرسة، والأجور بنفس القدر من الاهتمام ممكن.

2) تكون قادرة على الاستماع واقتراح الوقت المناسب.

الأطفال بحاجة انتباهكم حقا في شكل محادثة بسيطة، يجب أن تكون قادرا على الاستماع بعناية وتقديم توصيات محددة - في مجالات مختلفة. أنهم يحبون أن يسمع ويفهم!

3) تقليديا، وليس لتنغمس!

هذه النقطة مهمة جدا! وبطبيعة الحال، ونحن جميعا نريد أن نعطي أطفالنا أفضل من كل شيء كان، كل ما هو أحدث، وما هي دون غيرها. من المهم أن نكون حذرين أن كرمكم لا تتحول إلى الأنانية للأطفال. كما يقول المثل، كل شيء يجب أن يكون مقياسا في هذه الحالة أيضا!

4) تشجيع وإظهار مثال جيد!

إذا كنت ترغب في تعليم الطفل على تناول طعام معين، وتبين من خلال المثال. تكون دائما مثالا لأبنائهم ومعلمه.

5) الحب ونقدر!

ومن المهم أن تقول لطفلك أن تحب له وانه يحتاجك! وبدا كلمة بسيطة، ولكن من هم نتكلم نادرا جدا.